ضمن مبادرة "جايين عندك نوضح معلومتك" الوزارة تنظم ثاني ورشة تثقيفية لطلبة الثانوية العامة في محافظة اربد
ضمن مبادرة "جايين عندك نوضح معلومتك" الوزارة تنظم ثاني ورشة تثقيفية لطلبة الثانوية العامة في محافظة اربد في حرم جامعة اليرموك.
نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم أمس الأحد ثاني الورش التثقيفية لطلبة الثانوية العامة في محافظ اربد، وذلك في حرم جامعة اليرموك.
وتأتي هذه الورشة ضم المبادرة التي أطلقتها الوزارة مؤخراً تحت عنوان " جايين عندك نوضح معلومتك" حيث تم خلال الورشة شرح وتوضيح أسس قبول الطلبة في الجامعات الأردنية الرسمية وكيفية الاستفادة من جميع الفرص التي تقدمها للطالب، إضافةً إلى التعريف بآلية تقديم طلبات الالتحاق من خلال وحدة تنسيق القبول الموحد، والفرص المتاحة أيضا من خلال مديرية البعثات والاتفاقيات للاستفادة من المنح الخارجية أو القروض والمنح الداخلية.
وفي ختام الورشة تم فتح المجال لجميع الطلبة الحاضرين لتوجيه الأسئلة والاستفسارت حيث قام المختصون بالاجابة عليها بشكل واضح.
وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة ستقوم تباعاً بتنظيم ورش أخرى لطلبة الثانوية العامة في جميع محافظات المملكة، كما ستقوم بالإعلان عن مواعيد وأماكن عقدها من خلال موقعها الإلكتروني، وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تاريخ النشر: 14/05/2018

المرفقات: