معالي الوزير يخاطب رئيس جامعة الحسين بن طلال حول ما يعانيه بعض طلبة الجامعة من سوء الخدمات
خاطب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي رئيس جامعة الحسين بن طلال حول ما يعانيه بعض طلبة الجامعة من سوء خدمات الكافتيريا والمطاعم وقصر وقت العمل فيهما.
وتأتي هذه المخاطبة تنفيذاً لتوصيات اللقاء الذي جمع مجلس الوزراء مع ممثلي الفعاليات الشبابية في المملكة الذي عقد الشهر الماضي في مدينة الحسين للشباب حيث تم طرح العديد من القضايا من ضمنها هذا الموضوع.
وفي معرض رد الجامعة حول هذه النقطة افادت بأن المطعم يقدم جميع السندويشات والمعجنات والعصائر والوجبات الخفيفة للطلبة بموجب سلف مالية تبلغ (18,500 دينار) شهرياً.
كما تم طرح عطاء كافتيريا التجمعات للمجتمع المحلي للتشغيل وسيتم المباشرة قريباً بافتتاحها مما يخفف العبء عن كافتيريا ومطاعم الجامعة وستقوم بتقديم خدمة تشاركية مع الجامعة بما يضيف التنوع لأبنائنا الطلبة.
بالإضافة الى انه تم ادراج مواد جديدة على قائمة الطعام في مطعم الجامعة (مشاريب ساخنة- باردة، سندويشات) وتقدم الآن بالشكل الاعتيادي.
وتعكف الجامعة الآن دراسة تقديم وجبات للطلبة بسعر تفضيلي وحال الانتهاء من الدراسة سيتم اتخاد القرار اللازم مما يتناسب مع الوضع المادي للجامعة والمصلحة العامة.

تاريخ النشر: 12/04/2018

المرفقات: