الطويسي يبحث مع منظمة جنا تقديم خدمات لمؤسسات التعليم العالي في مجال ضمان الجودة
بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي لدى لقائه وفد يمثل منظمة جنا سبل التعاون مع المنظمة التي تقدم خدمات اكاديمية تطوعية في مجال ضمان الجودة والتعليم النوعي والتعليم عبر الإنترنت.
واشار الطويسي خلال اللقاء الذي حضره مديرة صندوق دعم البحث العلمي الدكتورة عبير البواب الى جهود المنظمة جنا التي تضم أردنيين من خريجي امريكا الشمالية الى الجهود الكبيرة التي تقدمها المنظمة في خدمة قطاع التعليم العالي والأكاديمين الأردنيين في أمريكا وكندا والاردن.
وأبدى وزير التعليم العالي استعداد الوزارة للتعاون المستمر والبناء مع المنظمة ووضع جميع امكانيات الوزارة في خدمة هذا التعاون.
من جانبه وجه رئيس المنظمة الدكتور محمود الكوفحي للوزير الدعوة لحضور فعاليات المؤتمر الذي ستعقده المنظمة في الجامعة الهاشمية في منتصف الشهر الحالي وسيقدم الوزير محاضرة في المؤتمر حول التعليم العالي والبحث العلمي في الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016- 2025.
يشار الى ان منظمة جنا "منظمة اردنيون خريجوا امريكا الشمالية" هي منظمة غير حكومية وغير ربحية مقرها امريكا وتقبل في عضويتها الأردنيين خريجي الجامعات الامريكية والكندية والذين هم ايضا على مقاعد الدراسة وتهدف الى تكوين شبكة بين أعضائها لتعزيز التواصل المهني بما يعود بالنفع العام على قطاع التعليم العالي بالأردن, وتعتبر المنظمة بيت خبرة وطنية تقدم الخدمات المجانية التطوعية للجامعات ومؤسسات التعليم العالي في الاردن، وتساعد اساتذة الجامعات الاردنية على ايجاد فرص عمل ملائمة لهم في الجامعات الامريكية والكندية وتعتمد في عملها العمل التطوعي الذي يقوم به اعضاء المنظمة بدون مقابل.

تاريخ النشر: 09/07/2017

المرفقات: