وفد رسمي من جمهورية مصر العربية في زيارة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
قامت وكيل وزارة التعليم العالي المصرية- رئيس الإدارة المركزية لشؤون الطلاب الوافدين / الأستاذ الدكتورة هويدا اسماعيل وترافقتها سعادة السكرتير الأول في سفارة جمهورية مصر العربية في المملكة /السيدة رشا زهير شهاب الدين بزيارة إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  يوم الأحد الموافق 2016/3/20، حيث كان بإستقبالها عطوفة أمين عام الوزارة الأستاذ الدكتور هاني الضمور ومدير مديرية البعثات /الدكتور وائل الصمادي وسعادة المستشار الثقافي الأردني في جمهورية مصر العربية السيد عامر العتايقة.
وتم عقد لقاء بين الطرفين جرى خلاله بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجال التعليم العالي، وسبل تطوير التعاون بين جامعات البلدين حيث تم التركيز على مناقشة  موضوع ابتعاث الطلبة الأردنيين والرسوم الدراسية والحصول على الموافقات الأمنية وتوفيرالمشرفين لطلبة الدراسات العليا.
حيث أبدت الأستاذ الدكتورة هويدا خلال اللقاء إعجابها بمستوى التطور الذي وصلت إليه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة مؤكدةً حرصها على استمرارمثل هذه الزيارات واللقاءات بين البلدين.
ومن جانبه أكد عطوفة الأستاذ الدكتور هاني الضمور حرص الوزارة على زيادة التعاون والتنسيق بين الوزارتين لما فيه خير البلدين الشقيقين.

تاريخ النشر: 23/03/2016

المرفقات: