انتهاء مواعيد مقابلات المبتعثين للخارج غدا
تنهي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم غدا الخميس الموافق 10-9-2015 من المقابلات التي حددتها للطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية للعام 2015.
وكانت قد حددت الوزارة مواعيد المقابلات حسب الاقاليم وكانت الثلاثاء 8-9 لاقليم الوسط ويشمل محافظات العاصمة والزرقاء والبلقاء ومادبا, ويوم الاربعاء  9-9 لاقليم الشمال وتشمل محافظات اربد والمفرق وجرش وعجلون, والخميس 10-9 لاقليم الجنوب ويشمل محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة بالاضافة الى التعليم الخاص (الحاصلون على الثانوية العامة من المدارس الخاصة والطلبة الحاصلون على الثانوية العامة غير الاردنية).
والتقى امين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية لهذا العام، وقال الضمور مخاطبا الطلبة المبتعثين اننا نفتخر ونعتز بكم لانكم سفراء الاردن في الخارج وانتم الصورة المشرفة لوطننا الغالي.
واكد الضمور خلال لقائة الطلبة بان التنافس بناء على معدل الثانوية العامة ورغبة الطالب بدراسة التخصص الذي يريده، كما اكد بان هذه البعثات يترتب عليها التزام مالي واقتصادي، وتمنى على الطلبة بان يكونوا مطلعين على اوضاع الدراسة في البلد المنوي السفر اليه وترتيب الاوراق اللازمة قبل اتخاذ القرار.  

تاريخ النشر: 09/09/2015

المرفقات: