الامين العام يكرم الموظفين المشاركين بالدورات
كرم أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور هاني الضمور عدداً من موظفي الوزارة الذين أنهوا دورات تدريبية تتعلق بالمهارات القيادية والإشرافية، ومؤشرات الأداء الرئيسة، ودورات التدريب المتخصص لمعايير جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.
وأكد الضمور، خلال الحفل التكريم الذي أقيم بمبنى الوزارة اليوم الخميس، أهمية  مثل هذه الدورات التي تهدف لتعزيز الخبرات الفنية الإدارية في مختلف المجلات لدى الموظفين.
وقال إن مثل هذه الدورات تكسب المعرفة والخبرة  للموظفين وتؤهلهم  لتولي المراكز القيادية، كما تسهم في تقديم الخدمة المميزة للمراجعين.
ودعا الضمور خريجي هذه الدورات إلى بذل أقصى الجهود للارتقاء بمستوى العمل، وتقديم صورة أفضل لمتلقي الخدمة.
من جهته، قال مدير الموارد البشرية بالوزارة الدكتور سلطان الزبيدي  إن هذه الدورات عقدت بالتعاون مع معهد الادارة العامة ومركز الملك عبدالله للتميز، والتي تأتي ضمن خطة الوزارة وسياستها التدريبية الرامية إلى تأهيل وتدريب كوادرها في مختلف المجالات للقيام بمهامهم وفق أعلى المعايير للأداء الوظيفي.
والقى رئيس ديوان الوزارة يوسف صوالحة، في كلمة نيابة عن المشاركين في الدورات، إن برامج الدورة تمحورت حول فكرة الإبداع في القيادة والإشراف، ما كان الأثر الإيجابي في التمكن من عملية تنفيذ الواجبات القيادية والإشرافية وترجمتها بالتالي على أرض الواقع.
وفي نهاية الحفل، سلم الدكتور الضمور شهادات التكريم للمشاركين في الدورات التدريبية. 






 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

تاريخ النشر: 14/06/2015

المرفقات: