د. محمد الزبون مدير مديرية الاعتراف والمعادلة يقدم عرضا توضيحيا لعمل المديرية
قدم د. محمد الزبون مدير مديرية الاعتراف والمعادلة عرضا توضيحيا لعمل المديرية في قاعة المؤتمرات بالوزارة يوم الثلاثاء الموافق 2015/6/9 امام مجموعة من موظفي الوزارة وبحضور عطوفة الامين العام.
وياتي هذا العرض ضمن مجموعة من العروض  التي سوف يتم تقديمها امام موظفي الوزارة لوضعهم باخر التطورات والمستجدات للخدمات التي تقدم للجهات ذات العلاقة بعمل الوزارة والمراجعين.
واكد الزبون على اهمية هذا العرض لأطلاع موظفي الوزارة على نشاطات المديرية وتبادل المعرفة فيما بينهم, ليتكون لديهم مخزون معرفي حول اعمال المديرية ومهامها والخدمات التي تقدم للمواطنين واطلاعهم على اخر المستجدات والتطورات التي اجريت على التشريعات التي تحكم اعمال  المديرية بهدف تبسيط الاجراءات وتقديم الخدمة الامثل للمراجعين.
واوضح الزبون الى انه قد  تم تجميع الاقسام ذات العلاقة بتقديم الخدمات للمراجعين في موقع واحد للتسهيل عليهم وتم تفعيل بعض الخدمات الآلكترونية مثل خدمة الرسائل الالكترونية التي ترسل للمراجعين حول اخر المستجدات على معاملاتهم.
وتتكون المديرية من ثلاث اقسام وهي قسم التصديق على الشهادات الصادرة من مؤسسات التعليم كافة (الجامعات الاردنية الرسمية منها والخاصة ومؤسسات التعليم العالي غير الاردنية)، وقسم معادلة الشهادات الصادرة عن مؤسسات التعليم العالي غير اردنية وقسم الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير اردنية.  
الحضور:




تاريخ النشر: 10/06/2015

المرفقات: