مندوبا عن ولي العهد "الخضرا" يرعى اختتام دوري الجامعات
مندوبا عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد رعى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب الخضرا اليوم الخميس 2015/5/7 حفل اختتام بطولة دوري الجامعات في لعبتي القدم والسلة في جامعة الحسين بن طلال.
وتأتي البطولة في إطار مبادرة سمو ولي العهد لإقامة دوري الجامعات في لعبتي القدم والسلة للجامعات الرسمية.
وجرت المباراة الختامية بكرة القدم بين فريقي جامعة الحسين والبلقاء التطبيقية والتي انتهت بفوز البلقاء على جامعة الحسين بنتيجة 5- 3.
وقال الدكتور الخضرا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن مبادرة سمو ولي العهد لدوري الجامعات من شأنها المساهمة في إفراز جيل واع ومثقف منتم لوطنه ومجتمعه مؤكدا أنها تشكل حافزا وأنموذجا يحتذى لطلبتنا نحو طريق التميز والإبداع في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية.
وثمن دور الجامعات في تنفيذ واحتضان مثل هذه المبادرات والأنشطة الرياضية التي تسهم في بناء شخصية الطالب معربا عن أمله في إيجاد مأسسة حقيقية بين مختلف القطاعات الشبابية للمساهمة في تقديم المزيد لطلبة الجامعات.
وقال رئيس جامعة الحسين الدكتور طه العبادي إن مبادرة سمو ولي العهد تسهم في التأسيس للنشاطات اللامنهجية لدى طلبتنا وتعززها كما أنها تعمل على تعزيز روح المنافسة الشريفة بينهم وتقرب من وجهات النظر وتوجههم نحو التكامل معربا عن أمله في تعميم تلك المبادرة على الجامعات الخاصة.
بدوره قال عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين الدكتور بلال ابو رخية إن مبادرة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد جاءت لتفعيل الأنشطة الرياضية في الجامعات الرسمية مضيفا أن الهدف من إقامة تلك الفعاليات الوصول الى طالب ينبذ العنف بجميع اشكاله وتوجيه طاقاته وصقل شخصيته بتعزيز تفاعله مع اقرانه للانخراط في مجالات قيمة ومثمرة.
وفي ختام الحفل سلم مندوب سمو ولي العهد الكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة.

تاريخ النشر: 08/05/2015

المرفقات: