"التعليم العالي" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد
عمان  - أعلن أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور هاني الضمور اطلاق الموقع الالكتروني بحلته الجديدة ضمن سلسة اجراءات التطوير والتحديث التي تنتهجها الوزارة.
وقال الضمور: "إن الموقع الجديد جاء تماشيا متطلبات التقدم والتطوير وتجسيدا للأهداف الاستراتيجية للوزارة وحرصها الدائم على تحقيق التواصل الفعال مع الجمهور".
والموقع الجديد الذي يعكس احدث الطرز الاخراجية بحسب الضمور جاء ليلبي احتياجات الجمهور من المعلومات وتساؤلاتهم في مختلف ميادين العمل من خلال توفير جميع المعلومات التي يحتاجها متلقي الخدمة الى جانب توفير جميع التشريعات والتعليمات والقوانين الناظمة لعمل الوزارة ومديرياتها.
ويضم الموقع صفحة لكل مديرية من مديريات الوزارة توضح آلية عملها وشركائها الاسئلة الاكثر شيوعا فضلا عن توفر خدمة الاقتراحات والشكاوى والمرتبطة مع مكتب الامين العام مباشرة لتحقيق التواصل بشكل سريع وفعال وبكفاءة عالية.
ويتيح الموقع الذي يحمل نفس العنوان القديم (www.mohe.gov.jo) للمتصفح الاطلاع على اخر الاخبار والقرارات والاعلانات الصادرة عن الوزارة بسلاسة وسهوله لا سيما تلك المتعلقة بالمنح والقروض والمنح الخارجية  وانظمة معادلة الشهادات والجامعات غير الأردنية المعترف بها والحدود الدنيا لمعدلات في القبول الموحد على سبيل الذكر لا الحصر.
وأهاب الضمور بمتصفحي الموقع الاجابة على استطلاع الرأي المنشور على الموقع حول الخدمات التي يقدمها الموقع للوقوف على مدى ملائمة الموقع وخدمات وتطويرها ان لزم.
واشار الضمور الى بوابة الدارسين في الخارج والتي وضعت على صدر الموقع الجديد داعيا الطالبة الاردنيين الدارسين خارج المملكة تعبئة بياناتهم لتسهيل امكانية متابعة احوالهم واحصاء اعدادهم وتخصصاتهم وحل مشكلاتهم مشددا على ان اي طالب لم يقم بتعبئة بياناته لن تتم معادلة شهاداته لدى عودته.

تاريخ النشر: 18/04/2015

المرفقات: