التعليم العالي يعلن عن توفر منح دراسية لمستويي البكالوريوس والدارسات العليا للعام الدراسي 2015-2016
أعلن أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور هاني الضمور عن توفر منح دراسية  للعام الدراسي 2015-2016 على مستويي البكالوريوس والدارسات العليا ولمختلف التخصصات.
وصرح الضمور بتوفر (20) منحة الطب البشري مقدمة من حكومة جمهورية الصين الشعبية الى جانب عدد من المنح على مستوى الدراسات العليا في مختلف التخصصات الهندسية مقدمة من جامعة الصين لعلوم الارض.
كما اعلن الضمور عن فتح باب الترشح للمنح الدراسية على مستوى البكالوريوس المقدمة كل من الحكومتين الهنغارية  والتركية وفي مختلف التخصصات.
ودعا الضمور الطلبة الراغبين بالاستفادة من المنح زيارة الموقع الالكتروني للوزارة (www.mohe.gov.jo)، علما ان التقديم يبدأ من يوم الاحد الموافق 2015/4/12 وينتهي يوم الاربعاء 2015/4/30.
وشدد الضمور على ضرورة تعبئة النموذج الالكتروني المعد للاستفادة من المنح مؤكدا على انه لن ينظر بأي طلب ورقي ما لم يعبأ الكترونيا.
ولفت الى هذه المنح موجهة لطلبة الثانوية العامة ممن لا زالوا على مقاعد الدراسة مشددا على ضرورة تعبئة الطلبات الالكترونية حاليا حفاظا على حقهم بالابتعاث عقب اعلان نتائج الثانوية العامة، اضافة الى الطلبة الناجحين في الدورة الشتوية لهذا العام ممن تنطبق عليهم الشروط والاسس.

تاريخ النشر: 09/04/2015

المرفقات: